08‏/01‏/2013

خليجي 21 وكلام الإستراحات


بداء دوري خليجي 21 في العاصمه البحرينيه المنامه ، وكان أول لقاء لمنتخبنا الوطنـي مع المنتخب العرقي ، وكانت النتيجه لصالح المنتخب العراقي .

قبل المباره بيوم سمعنا ما رأي الكابتن الدولي السابق فهد الهريفي في كابتن المنتخب حالياً ياسر القحطاني ، والمنواشات التي بينهم ، حتى عادت ذكريات الإستراحه .

أنا هُنا لست بالدفاع عن ياسر او عن فهد ، ولكن مع كلمة الحق واعتبرها " حرية رأي " شخصيه ، عندما تهجم القحطاني على الهريفي بقوله من أنت ، انا اسأل السؤول ذاته لـ القحطاني ، من أنت ، وماهو تاريخك الرياضي المشـرف بنسبة وبمقارنة مع فهد الهريفي .

فهد الهريفي لعب ضد مدربك حالياً وسدد في مرمى فريقه هدف ، ياسر القحطاني ، تاريخك ينحصر فقط على ناديك " الهلال " ، ياسر القحطاني عندما قال عن الهريفي معلوماته " ضحله " لم تكن ضحله كما تتوقع ، فأنت من فتح النار على نفسك واصبح الجميع يردد إستراحه كلام شباب في إستراحه .

الجماهير السعوديه والأغلبيه منهم لم يكونوا راضين جداً عن الأداء المقام بين مع العراق ، فكان يجب عليك الرد على فهد الهريفي ، بالملعب ، ايها القناص .

الوقت لازال أمامك كـ كبتن المنتخب ، فلا تجعل الرد في الإستراحه بل أجعل الرد في الملعب ، فـ إما تكون أو لا تكون ، إما تكون ياسر القناص الرائع الهداف ، أم تكون ياسـر إستراحات وكلام إستراحات .

أخيراً هذه حرية رأي شخصيه .
دمتم بود 09/01/2013