01‏/10‏/2012

تأملات وفاقيه . . .

 تأملات وفاقيه ، تغريدات ومقتطفات من كلمات الوفاق واتباعها ، الذين يدعون السلميه وهم بعيداً عنها . . . . . سأقوم جاهداً بالرد والتعليق على ما يكتبون بتعليقاتهم

 
علي سلمان:الاعلام الرسمي و الشبه الرسمي لا يستحق المتابعة أو حتى التعليق
إذاً إعلام فبركة خطاب مرسي هو من يستحق الدعم والإشاده يـ ( مس نوره )
 
علي سلمان:علينا أن نستمبر في مطالبتنا العادلة ونضغط بوسائلنا السلمية وفي حراكنا الشعبي والدرب ليس سهل ولكن هناك تقدم في هذا الصراع.

 إذا كنت تتحدث عن سلميتكم  ، فسلميتكم رأها الجميع وردة بيد وباليد الأخرى زجاجة مولوتوف ترمى ، وصحيح الدرب ليس بسهل فقد إحترقت أورقاك الوفاقية الإيرانيه واصبحت (تتخبط ) لا تعلم ماذا تفعل هل تزج بالأطفال والنساء بالشوارع ، أم تحرض الشباب على الشارع الحكومي .

 علي سلمان: فلو لم يتحرك الشعب المصري لما سقطت الدكتاتورية هناك
 لن أطيل عليك في هذه العباره فقط اقول لك لماذا لم تتكلم عن ايران وإلا الجمهورية الايرانيه خط احمر لديك ولدى من هم في نهجكـ الإرهابي .
 
على قناة البي بي سي:عبدالجليل خليل:الشهيد علي نعمة قُتِل في مسيرة سلمية و شعب البحرين يطالب بحل سياسي عادل.
عجباً قُتل في مسيره سلميه هل مسيراتكم سلميه بالأساس حتى يُتقل فيها ، سلميه الملتوف والقنابل المصنوعه يدوياً ، هذه سلميتكم الخائنه ،،،، واما عن الشعب البحريني يطالب بحل سياسي فعذراً فقد كذبت نصف الشعب البحريني يرغب اولاً في أحلال جمعية الوفاق  ومحاكمة رؤوس الفتنه والمعممين وبعدها ستعود المياه الى مجاريها .
 
 خليل المرزوق :- الثورة التي يسقط فيها مزيدا من الشهداء والجرحى لايمكن أن تسقط بل تنتصر حتما، واما النظام الذي يُمعن في مزيد من القتل والارهاب فهويعجل بزواله
فقد اضحكتني يا خليل المرزوق أترك المنابر الإعلاميه واحمل زجاجة مولتوف إذاً كانت بك ذرةً من ( الرجوله ) وايضاً لن اطيل عليك سأقول  لك   كلمتين ( هل تتجراء ان تتحدث عن الارهاب والثوره والقتل في سوريا ) وماهو موقفك من بشار الأسد في هذا الثوره التي شُرد وتأتم الرجال والاطفال وترملت النساء واغتصبت الفتيات ، واهانوا كلمة التوحيد وكفروا بالله تعالى ، اين موقفك الكريم من كل هذا .

 سيد يوسف المحافظه :- وزير الداخلية اجتمع مع الجالية الاجنبية من اجل تحشيدهم ضد السكان الاصليين و ايضا تلفزيون البحرين يحشد العمال ضدنا.
يا يوسف المحافظه تتكلم عن الجاليه الاجنبيه وتعديهم على ىسكان البحرين الأصليين ، سؤالي هل تعلم انت الى من تعود جذورك وجذورك اجدادك واجداد أجدادك حينما تقول السكان الأصلين ، بالمختصر المفيد أنت لست من السكان الأصليين حتى تتكلم عن الأصول وعن الجاليه الأجنبيه .