21‏/02‏/2012

رساله الى عبد الحميد دشتـي …..من إبراهيم الغامدي

        رسالتي هذه المره ستكون الى شخص ، محامي  وللأسف الشديد أن اقول محامي ، شخص من دولة الكويت الشقيقه ، شخص كانت من امنياته الكثـيره زوال المملكة العربية السعوديه ، وايضاً احد العناصر التي تدعم وتمون الإرهاب الطائفـي  ، ألا وهو عبدالحميد دشـتي .

        للأسف الشديد بأن المدعو بـ عبدالحميد دشتي في احد محاضراته التحريضية التي كان يدعو فيها الى زوال المملكة العربية السعوديه ، وكأنه أحد أبناء هذا الشعب ، او جزاءً منه ، وقال في نص كلامه بأنه يدعم أخاه المعارض السعودي الدكتور فؤاد ابراهيم، بزوال المملكة العربية السعوديه ومساندته على ذلك ودعمه حتى تزول المملكة ،علماً بأن فؤاد إبراهيم وهو احد ابناء القطيف ، ومقيم في جنوب  بيروت تحديداً .

        عبد الحميد دشتي لم يكتفي فقط بزوال المملكة العربية السعوديه ، بل تدخل حتى في شؤون مملكة البحرين الشقيقه ،  وكأنه أحد ابناء البحرين ، حيث أن دول الخليج جميعها لا تتشرف بأن ينتسب لها شخص مثل هذا الشخص عديم الأمانه في عمله و إرهابي الفتنة الطائفيه .

        اتسائل عبدالحميد دشتي ، أين كنت في ازمة الخليج حيث تتمنى زوال السعوديه ، لولا الله سبحانه وتعالى والمملكة العربية السعوديه لما كنت الأن على قيد الحياه ، أو لكنت عند اسيادك في ايران ، او جنوب لبنان " تُلمع الأحذية لهم " .

        كما أن الطائفيه تغلغل بدم جسده ، فكان موقفه من الأحداث السوريه وللأسف الشديد موقف ليس بشجاع ، موقف الطائفية وقبل الطائفية موقف الخزي والعار ، والذي لا يتمناه أحدى لدوله ينتسب إليها، كان من المؤيدين لنصرة بشار الأسد وسط احتفال قام به بديوانيته الخاصه  .
      
 فقمت شخصياً بالتواصل معه عبر موقع " التويتير " ولكن للأسف الشديد عندما وجهت له سؤال واحد وهو :- ماهو موقفكم من الحكومه السوريه و لماذا لا يصدر بيان منك شخصياً حول المجزرة بسوريا ؟؟ " قام بحظر اسمي من قائمته ، إذا ماذا يعني ذلك ؟؟؟؟ .

      كما أنه  شن حرب ولازال يواصل ذلك، إعلامياً وتحريضياً  ، على دول الخليج وخاصة المملكة العربيه السعوديه ومملكة البحرين ، والتي يقوم بتحريض  بعض أبناء الطائفة الشيعية ، وكأنه المفوض والمتحدث الرسمي لهم ، وبأوامر خارجيه وأجنده ايرانيه ، وايضاً لبنانية شيعيه .

        الغريب بالأمر بأن دشتي يتكلم عن التجنيس ، في كل اللقاءات والمحاضرات وبوسائل الإعلام وبالديوانيات ، البحرين تجنس ، البحرين تجنس البحرين تجنس  ، وهو لا يعود الى المعارضه البحرينية الوفاقيه ليجد بأن اصولهم للأسف الشديد إيرانيه مجنسين ، وهو أيضاً  من اصول ايرانيه تعود الى منطقة دشتي الايرانيه في محافظه بوشهر الايرانيه والواقعه على الساحل الشرقي للخليج العربي .

       أخيراً  عبد الحميد دشتي للمره المليون نقولها وبأغلبية الأصوات لن اتكلم عن الشعب السعوديه والبحريني والكويتي ، ولكن الأغلبيه تقول لك إحذر السعوديه والبحرين خط أحمر .