09‏/08‏/2011

قناة الجزيره الصهيونيه

الجميع شاهد وسمع عما بثته قناة الجزيره القطريه الناطقة باللغة الإنجليزيه عن أحداث مملكة البحرين الأخيره ، فبعدما بداء الوضع يهداء وتعود الحياة طبيعيه قامت الجزيره القطريه بإعادة الفتنه ما بين أهل البحرين وأيضاً الخليج فيما بينهم  ببث فلمين عن أحداث البحرين .

            ساعه كاملة مدة العرض لأحداث البحرين ، عرضت جانب واحد ألا وهوا جانب المعارضه من كتلة الوفاق والمؤيدن لها ، أصبحت تنتهج نهج قناة العالم الايرانيه ، فنتسائل أين شهداء الواجب ممن تقطعت اجسادهم تحت إطارات سيارات المعارضه ، أين من قطع لسانه ، أين التخريب الذي كان من المعارضه ، وأين خيانة الأمانة من الوزراء والمسؤولين .

            هل اصبحت الجزيره القطريه الان تنهج نهج قناة العالم الإيرانيه، وغيرها من القنوات المدفوع لها وباقي  قنوات ولاية الفقيه ، هل اصبحت القنوات المذكوره تؤدي نفـس الموال لتفكيك شمل ابناء البلد الواحد ، أجل اذا كان لا . ماذا نسمي هذا الواقع المرير منهم ؟؟؟؟

            ولكن للأسف الشديد بأن اتجاه قناة الجزيره القطريه في هذا الموقف اتجاه عدواني ، اتجاه لم يخدم  قطـر مع الدول المجاوره والدول العربيه ، فـقناة الجزيره مثل ( الشوكه في البلعوم ) فهنالك احداث كثيرة نسيتها الجزيره القطريه  لم تتطرق إليها في بلدها ، هل نسيت جانب التجنيس بدولة قطـر ، هل نسيت التعاملات الاسرئيله مع بين إسرائيل وقطـر ، وايضاً الكثـير من الامور والملفات القطريه لم تفتحها الجزيره .

            ولكن العجيب بأن الحكومة القطريه التي لم تتجراء بأن تقدم اعتذار لمملكة البحرين الشقيقه، فقد خرج البعض من شرفاء  ابناء دولة قطر بإعتراضهم من هذا التصرف الذي يمثل دولتهم دولة قطـر في مسيرة إعتراضية على شارع الكورنيش ولكن لم  تكن كافيه من هذا الشعب، فلابد من الحكومه أن تقدم الاعتذار الرسمي وإلا ستكون قاب قوسين أو ادنى من ابناء الخليج

            كما أن قطـر اصبحت تتصرف تصرفات مريبه ومشكوك بها تجاه دول الخليج خلال  هذه الفتره استقبلت السفير الايراني خلال ازمة البحرين ، واليوم تبداء بنشر احداث البحرين بعين واحده ، وغداً وما أدراك ماهوا المستقبل ماذا سيكون لانعلم .

            وأخيراً وللأسف اصبحت قناة الجزيرة القطريه ، ذات ابعاد سياسيه لا نعلم ماهي ، ولكن لن نتركها تعبث وتترقص على هواها  ، فنحن جميعاً مع البحرين وضد المعارضه ، ومع آل خليفه بمملكة البحرين، وخليجنى سيبقى كتلةٌ وأحده  ، وسنتكلم ونحارب قناة الجزيره وإن لم تأخذ الحكومة القطريه أو شعبها موقفاً من دول الجوار حول هذه القناة فلن نسكت مكتوفي الأيدي ، وسنتكلم ونكتب ونحارب حتى تأخذ دول الخليج موقف تجاه هذه القناة العميلة الصهيونيه .

همسه :-
             
              عندما يكون حاكم دولة فاشـل دراسياً وسياسياً ، فلابد أن تقود الحكم إمراء نحيلة صفراء اللون ( وراء كل رجل فاشل إمراءه مدمره )

 إبراهيم الغامدي