10‏/04‏/2012

المعارضه يريدونها عراقاً أخر . . . .


     عندما نربطُ أحداثَ مملكةِ البحرين بدولةِ العراق ، نجد أن التشابه كثيراً من عمليات ( تكتيكيه ) ومخططات ( إرهابيه صفويه ) العراق كانت بدايتُها بإستخدام التخريب السلمـي ( في نظرهم ) والحرق والتعدي على الآخرين ، حتى وصلوا إلى ما يسمونهُ ( بالتفخيخ ، والفجير ) هذا ما وصلت اليه مملكة البحرين اليوم ، فقد وصلت إلى مرحلة تجعل الشرفاء الكرام ، يفكرون ( مليون  مره ) قبل الخروج ، ويجعل رجال الأمن يودعون من حولهم خوفاً لعدم عودتهم الى منازلهم سالمين غانمين.

يذكر بأنه قبل التفجير الأخـير بمملكة البحرين وتحديداً بمنطقة العكـر والذي أضر  بسبعة من أبناء الداخليه بأضرار متفرقه ما بين خطيره إلى متوسطة الخطوره ، بوجود مجموعه من الأمريكان داخل منطقة العكر للتصوير ويُقال بأنهم يتبعون للقاعدة الأميركية بالبحرين والذين قبضت عليهم وزارة الداخليه .

فيوجد ترابط مابين وجود الأمريكان بالمنطقة والتفجـير باليوم الثاني بقنبلة مصنوعة محلياً ، فهل كان هذا بمحض الصدفه ، أم التخطيط ؟ ؟ ؟ ؟ لا نجد جميعناً إجابةً على هذا السؤال .

 كما أنني إلى الأن لم أعرف ماهو موقف الحكومة الرشيده مع هذا التصعيد المستمر لهذه الأحداث المؤسفة التي تقع في دولةٍ  من دول الخليج العـربي ، ماذا ستكون ردة الفعل من جلالة الملك ورئيس الوزراء وولـي العهد ( حفظهم الله ) ، هل هو الصمت الى أن يقع مالا يُحمد عقباه ، أم اتخاذ الإجراءات القانونية والصارمه لإقاف ( مهازل ) المعارضه

هل سيبقى الشارع البحريني المعارض في حالة  ( هيجان ) لا تنتهي ، ودون أن يكون لهم من يردعهم ويجعلهم يقفون عن ذلك .

إذا بقي كما هو الشارع المعارض ، فمن المتوقع بل الأكيد بأن الشارع المؤيد سينفجـر في وقت من الأوقات وتكون العواقب وخيمه جداً

ويصبح البحرين عراقاً أخر تحت سيطرة ولاية الفقيه ( إيران )  

اللهم احفظ البحرين والمملكة العربية السعوديه ودول الخليج وانصر شعب سوريا وانصر المظلومين بالعراق وايران ، اللهم دمـر كل من دمر او ارد بسواء لبلاد المسلمين ودول الخليج .

*ابراهيم الغامدي
كاتب سعودي
تويتر  @ alghamdiis