10‏/04‏/2011

ابراهيم الغامدي يوجه رسالة إلى عضو مجلس الأمه الكويتي صالح عاشـور

دعوني هذه المره أتوجه برسالة إلى شخص من رموز دولة الكويت الحبيبة ، والذي للأسف الشديد أعتبره محسوباً عليهم زيادة في العدد هو ومجموعة من الأشخاص ممن هم على شاكلته ويدورون في فلك نهجهه الطائفي .
الرجل السياسي ، والذي يتقلد منصب وله صوت وإسم ، لابد أن يتجرد من الطائفيه وأن يلتزم الشفافية والحياد وأن يكون مع العدالة والمساواة ما بين الشعوب ، وقبل هذا وذاك ، لابد أن يكون ذو خلق عالٍ ولبق بكلامه ، ولكن للأسف الشديد فإن المدعو صالح عاشور يفتقر إلى ابسط هذه الشروط وغيرها مما لا ينطبق عليه.
بالأمس كُنت أتابع لقاء صالح عاشور وايضاً الدكتور جمعان خربش على قناة الوطن وحقيقة عجبت من هذا الانسان ، الذي لا يعرف ماهو الفرق بين ( الواتس أب ) وما بين ( اليوتيوب ) ، ولا يعرف كيف يُركب جملتين على بعض.
كما اتعجب من شخص مثله يشغل منصب عضو مجلس الأمه ويقول "كُنت بدوار اللولو" ، ولا أملك سوى أن أقول له ( وما دخلك أنت يا ابن عاشور أن تذهب فأن لست ببحريني حتى تدلي بصوتك ) فالبحرين ولله الحمد والشكـر تذخر برجالها أوقات الشدائد فهم أشهر من نار على علم وهم ممن ينطبق عليهم قول الشاعر:-
هـم الرجال إذا دارت دوائرهـا * فليس سوى جيشِ أعدائهم هُزِمـا
هـم الرجـال إذا غمزت قناتهـم * لـقيتهـم نـاراً تستبد الحِـمـما
هـم الرجال فلا تلق لهـم شبهـاً * بين الرجال ولـن تلـق بهـم أثمـا
هـم الرجال أسوداً في معاركهـم * لا يهـرعون إلى تعـداد ما غُنمـا
هـم الرجال شموعـاً في مجالسهـم * وسادةٌ يحملـون العِلْـمَ و العَلَمـا
ونحمد الله ان البحرين تخلوا من الخونه إلا من فئة قليلة لا تكاد تعد على الاصابع وقد فضح أمرهم امثالك وأمثال مجموعةٌ نعرفها جميعا من طائفتك بالكويت .
وايضاً من أنت يا صالح عاشور حتى تصف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله ، بأوصاف لا يتسم بها أحد سواك أنت وإيران بكـبرها ومسؤوليها فكل ما نطقت به لا ينطبق على أحد سواكم وكأنك تصف حال نفسك وحال من تواليهم ، وهل بلغت بك الجرأة للجحود ونكران الجميل وبلغ بك الحقد مبلغه لتتناسى تدخل القوات السعوديه وأخراج الكويت من أزمة الخليج ، هل تنكـر عندما فتح لك ابناء السعوديه قلوبهم قبل بيوتهم ، للأسف فأنت ناكـر للجميل لوطنك فما بال بمن فتحوا لك ابوابهم ، وأما اسيادك من حزب الشيطان (حزب اللات ) وإيران فتقبل أيديهم ليل نهـار ، وهذا هو جزاء ناكـر الجميل أن يبقى عبداً لأسياده من الخونه. وايضاً وصفك لإخواننا الشيعه بالمملكة العربية السعودية والتساؤل عن حقوقهم وواجباتهم مقارنة بالاخوان السنه في إيران ، فأقول لك يا صالح هل تعيش بيننا حتى تعلم وتُعلمنا حقوقنا او واجباتنا تجاه من كان ، وللعلم فإن كـبار رجال الاعمال بالمنطقة الشرقية من الطائفة الشيعيه ولهم من المساجد والمآتم ما لهم فلم تمنعهم الحكومة السعودية من ذلك بل على العكس وفرتها لهم وأكثـر من ذلك وهم من يحكم وليس أنت من تحكم ، وأما عن السنة في إيران فكان الله في عونهم مما نشاهد ونسمع من اضطهاد و انتهاكات لحقوقهم وتعذيب وقتل في صفوفهم .
كما واعجب كل العجب أن تكون قائد عسكـري بالجيش الكويتي سابقاً ولديك تلك المليارات ، وأعمال الخير التي تدعيها وانت عميلاً لمن تواليهم دون وطنك الذي اكرمك ، فمن أين لك هذا ؟ ؟ ؟ عمارة (بناية) في لندن والتي يديرها الزنديق ياسر حبيب ، وقناة فضائيه طائفيه شيعيه 100% ، وغيرها مما لايعلمه الكثـير ، فهل لك بأن تقول من أين لك هذا ؟ ؟ ؟ ؟ إن قلت من عرق جبينك فاسمح لي بأن اقول لك بأنك كاذب وألف كاذب .

وأخيراً ، اقول لك بل أحذرك بأن المملكة العربية السعودية خط أحمر ودول الخليج العربي كافة خطوط حمراء لا ولن نسمح لك ولا لغيرك ممن تسول له نفسه بالتعدي عليها ، لا أنت ولا أسيادك من طهران وحزب الشيطان ، فإن سكتت الكويت فلن نسكت نحن وسوف نبقى يداً تضرب من حديد كل خائن وكل حاقد وكل منافق وكل إنسان يفتقد إلى الولاء والحس الوطني والانتماء.
ابراهيم صالح الغامدي
السعودية
alghamdiis@yahoo.com

http://www.redlinekw.com/ArticleDetail.aspx?id=5274