22‏/01‏/2011

عذراً . . . هذه هي الحقيقه


فـي حالةٍ يُرثى لـهـا ، وكأني الكاهـن الساحـر الصغير ذو العصى السحرية التي لا تعمــــل فقط حاملها كـ زينة

عذراً . . . هذه هـــي الحقيقة ، ويقولون ( الحقيقة مُـّرة ) ومرارتها في بعض الأحيان بـل في كـثير من الأحيان قالتةٌ لا محاله

الحقيقة أحبتي سوف أسردها على نقاط متراميرة كـ رصاص قاتل ، وقد تكون لدى البعض منكم شي عادي ولكن هي لـدي لها الأهمية الكـبرى في حياتي .


عذراً . . . فقد ذهبت ملايين الريالات ( طارت مع الريح ) فــي الخطة الخاصه بمواجهة إنفلونزا الخنازير بالإتفاق بين وزارة الصحه ووزارة التربية والتعليم ، يا ترى ما هـي الحصيلة من هذه الحمله ؟؟ الجواب بكـل بساطة ازدياد في عدد الإصابات وتوزيع معقمات اليد والتي هـي بالأصل مرطبات فقط لتنعيم اليد .
عذراً . . . عندما يقوم المراقب للدوائـر الحكومية والخاص بهيئة الرقابة الإدارية بجولة تفقدية للمدارس ويتفاجأ المعلمون حاملي البكالوريس والشهادات العلياء بأن هذا المراقب يحمل ( شهادة ابتدائيه او متوسط ) ، فعذراً أن اقول بأن مكانه هذا المراقــــــب ( سواق تريله او عامل ) .

عذراً . . . عندما نجد أنفسنا ( علكة بأفواه الأخرين ) حيث أجد نفسي عندما اقدم لمعاملة بإحدى الدوائـر يكون شرطهم الأساسي ( ملف علاقي أخضـر ) حيث بأننا اغلب الأوقات على اجهزتنا المحمولة وبمقاهي الإنترنت ونتصفح المواقع ، ( يعني بالعربي يا ليت نتطـور ونقدم طلباتنا عن طريق الإنترنت ونترك التخلف ) .

عذراً . . . عندمــا نجد أنفسنى نُســاير النـاس على رغباتهم لا رغباتنا وكأننا اكرمكم الله ( خرفااااااان ) فهذا نحــن نُساير العالم الخارجي بما يُريدون ونحن نقول ( مع الخيل يا شقراء ) .

عذراً . . . عندما تنتظر أكثـر من ساعه أو ساعتين في دائرة حكومية لتجد سعادة الموظف متوقف عن العمل لكـي يشرب ( استكانة شاي ) وعندما تقول له ( لو سمحت خلص لي المعامله) بكل وقاحه يقولها لك ( يا أخي ماعندي غيرك تراني مشغول ) اقصد مشغول مع كوب الشاي .
عذراً . . . إذا رئيت سياره مضللة وبها حسناوات وخلف هذه السياره عشرات السيارات محمله بـ ( الخرفااااان ) فهذا يدل على غباء وسذاجة شباب مجتمعنا .

وهنالك الكثـير الكـثير من الحقائق لو كتبت عنها لما اكفاني الموقع من كـثرة هذه الحقائق وثقلها على الموقع فقد تهز به ويصبح مثل حقائقنا منثورةٌ مع الرياح .




شكراً لكم احبتي شكراً لوقتكم الثمين شكراً لمن دعمني منكم