27‏/12‏/2011

تحياتي الى من يهمهم أمـــري

تحياتي الى من يهمهم أمـــري . . . . . .


تحياتي القلبيه والروحيه ، وتحياتي الموشحه بطول من الياسمين والفل والكادي والورود الحمراء الى من يهمهم أمـري ودمروا  حيات الكثـير


·         تحياتي الى وزير الكحه أقصد الصحه السعوديه على ما يبذله من جهود ومراعاة المرضى حيث يزور المريض وزارة الصحه لتقديم  طلب علاج ولا يجد إلا التسفيه من موظفي (الغفله) .
·         تحياتي الى مدير عام المرور على الأمانه المناطقه الى جميع أفراد المرور إلا من رحم الله على العمل الجميل الذي يقومون به وسعرة التجاوب مع البلاغات وردهم على اتصالات المواطنين .

 
·         تحياتي الى وزير الإعلام والذي يشهد الجميع بجهوده المبذوله للإعلاميين السعوديين ولكن لازالت المحسوبيه تطغى إدارة سعادتكم (إلحق عليها ) يا معالي الوزير .

 
·         تحياتي الى مدير جوازات جسـر الملك فهد على ما تقوم به من توفير الصلاحيات لأبنائك وإخوانك الموظفين بإدارتك وحقارتهم على التعامل مع المواطنين المسافرين .

 
·         تحياتي الى وزير الشؤون الاجتماعيه ، والذي لا يعلم عدد الفقراء في تصريحه الاخير (عيب) لو كُنت مكان لكان ( شوت ) الموظف الذي أحرجني امام الاعلام بالارقام الخاطئه، ولكن هل تعلم ماذا يدور في دور الشؤون الاجتماعيه للأيتام ؟ ؟  ؟ ؟ ؟  جاوب لو سمحت .

 
·         تحياتي الى مدير عام (رجال الحسبه) هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكـر ، الذي لو اتحدث عن مصائب وزلات رجاله لما كفتني صفحات ، مع العلم بأن عملهم يتطلب عدم وقوع الأخطاء لحساسية الموقف .

 
·         تحياتي الروحيه والقلبيه الى كل وزير والى كل إداري على رأس الهرم الوظيفي وصاحب سلطه على ما يقوم به من إبراز دائرته وتقديم الخدمات ( الفاشله ) لمصالحه الخاصه ومصالح الحاشيه الدونيه لمن هم معه ، تحياتي الروحية الزاهيه لمن دمـر حياتي وحيات الكثير والكثير من ابناء هذا الشعب الكريم .

همسه خاصه :-
رعاك الله يا والدنا العزيز خادم الحرمين الشريفين ، على ما تقوم به من جهود في خدمة الشعب ، ودعواتكـ لأبنائك من يحملون الأمانه بأن يكونوا ثقة في ذلك .

ابراهيم الغامدي